Warning: "continue" targeting switch is equivalent to "break". Did you mean to use "continue 2"? in /home/asascom2/public_html/modules/mod_bm_cool_menu/helper.php on line 91

فتح باب التسجيل في الدورة "من الصفر حتى الاحتراف في تطوير التطبيقات" - المستوى الاول معأحدث التقنيات البرمجية و المنصّات التي تسهل عملية البرمجة و تصميم الواجهات.لغة البرمجة المستهدفة هي السي شارب (C#)على منصة المستخدمة فجول استوديو(Visual Studio 2017), و تعتبر من الافضل حاليا و تحضى على اهتمام دائم من قبل نخبة مميزة من المبرمجين و افضل الشركات العالمية و على رأسهم مايكروسفت.

  • تاريخ بداية الدورة يوم السبت باذن الله الموافق 01/08 او الحصول على العدد الكافي من المتدربين .
    الدورة ستقام بعون الله تعالى بمقر الشركة الكائن بالزاوية - امتداد شارع القناعة شرقا - شرق محط الوقود .
    مدة الدورة 50 ساعة بمعدل ثلاثة أيام في الاسبوع .
    عدد المتدربين هو 10 كحد اقصى و ذلك لضمان جودة الدورة .
    سيتم السحب على كرسي مجاني بشرط وصول عدد المتدربين الي9 كحد ادنى. و لمن لا يحالفه الحظ نبشركم بامكانية الحصول على هذه الدورة بسعر ممتاز, 550 دينار فقط! .

المدرب د. صلاح الدين ريحان متحصل على شهادة الماجستير بإمتياز من جامعة برادفورد الانجليزية في مجال الحوسبة النقالة في سنة 2011 و كانت تلك فترة بداية احترافه كمبرمج حيث طوّر تطبيق هاتفي في خلال دراسته باستخدام لغة الجافا و الذي ادى الي اختياره من قبل الجامعة للمساهمة في تطوير تطبيق آخر لاحدى الشركات المرتبطة بالجامعة. انتقل بمسيرته المهنية الي جامعة يورك الانجليزية و إشتغل كباحث علمي في مشروع للاتحاد الاوروبي إسمه ابسولوت (FP7 - ABSOLUTE) و مُنِحة شهادة الدكتوراه عام 2015 على أبحاثه و مناشيره البحثية المميزة. و أيضا اشغر منصب مساعد دكتور في جامعة يورك لمادة البرمجة بلغة الجافا لسنة أولى جامعة. عاد الي وطنه الحبيب سنة 2016 و حتى هذه اللحظة وهو متعاون مع القطاع العام في الزاوية و صبراته من تدريس و اشراف على ابرز مشاريع التخرج. د. صلاح الدين ساهمة أيضاً في تأسيس شركة تقنية معلومات المالكة حاليا للعديد من المشاريع التقنية الناجحة و المتوفرة مجانا للمواطن. الدكتور ايضا يدير مكتب التدريب و البحث العلمي في الشركة و لديه ابحاث علمية مشتركة مع جامعات و شركات عالمية في اوروبا .

 

إضغط هنا لتحميل مفردات الدورة

جميع الحقوق محفوظة © 2008-2024 موقع شــركة أســاس للتكنولوجيا